قرر معالي وزير الداخلية فتح باب التسجيل والقبول لدرجتي الماجستير والدبلوم العالي في الإدارة والتنمية المحلية

قرر معالي وزير الداخلية سلامة حماد السحيم وبالتعاون مع الجامعة الأردنية فتح باب التسجيل والقبول في برنامجي الماجستير والدبلوم الأكاديمي العالي في الإدارة والتنمية المحلية في الجامعة الأردنية للعام الدراسي 2019- 2020 والذي يتضمن منح 40 بعثة دراسية تمنح لمن تنطبق عليهم شروط القبول في الجامعة الأردنية وشروط الترشح للبعثات الدراسية الواردة في المادة رقم (125) من نظام الخدمة المدنية رقم (28) لسنة 2013 وتعديلاته لموظفي وزراة الداخلية ووزارة الإدارة المحلية ووزارة التخطيط والتعاون الدولي بواقع 30 بعثة ماجستير و10 بعثات دبلوم أكاديمي عالي.

كما اوعز معالي الوزير للسادة المحافظين ومدراء المديريات بتعميم ونشر المعلومات حول هذه البعثات لكافة الموظفين في مركز الوزارة ومراكز المحافظات والوحدات الإدارية التابعة لها. 

وياتي هذا البرنامج التعليمي ضمن انشطة برنامج دعم اللامركزية والتنمية المحلية/ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي وبتمويل من الاتحاد الأوروبي والمنفذ من قبل مديرية التنمية المحلية في مركز الوزارة.

علما بأن موعد تقديم طلبات القبول والتسجيل في الجامعة الأردنية في 18 إلى 29 آب 2019 على الموقع الالكتروني الخاص بعمادة الدراسات العليا في الجامعة الأردنية http://graduatedstudies.ju.edu.jo

ولمزيد من المعلومات حول الابتعاث والمنح الدراسية يمكن الدخول على الرابط  معايير الاختيار وعملية منح البعثات.

عدد المشاهدات :8864