مديرية تكنولوجيا المعلومات و التحول الالكتروني


المهام و الواجبات للمديرية

  • توفير المعلومات الدقيقة للإدارة العليا وصانعي القرار .

  • تقديم الدعم الفني وتطوير البرمجيات وإعداد أنظمة المعلومات التطبيقية لعمل مختلف المديريات والوحدات الإدارية .

  • صيانة أجهزة الحاسوب وبرمجياتها التشغيلية المختلفة .

  • إجراء الدراسات اللازمة وتحليل البيانات والمعلومات بشكل يساهم في تطوير الأداء وتبسيط الإجراءات وضبط النفقات وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين والمراجعين على حد سواء.

  • تهيئة البيئة الفنية والتكنولوجية لتقديم خدمات الوزارة إلكترونيا للمواطنين والموظفين.

  • وضع الخطط اللازمة للمحافظة على سلامة وامن المعلومات في الوزارة والمحافظات.

  • إدامة عمل المواقع الالكترونية الخاصة بالوزارة.

  • تقديم الاستشارات والمشاركة في أعمال لجان الوزارة المختلفة وكذلك المشاركة في اللجان الخارجية.

  • أية أمور أخرى ذات علاقة .

عدد المشاهدات :2977