وزير الداخلية يلتقي السفير العراقي في عمان

بحث وزير الداخلية سلامة حماد لدى لقائه اليوم الاحد السفير العراقي في عمان حيدر العذاري سبل تعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين سيما في المجالات الامنية والاقتصادية ومكافحة الارهاب والتطرف وبعض الامور المتعلقة بالجالية العراقية في عمان.
وقال وزير الداخلية ان هناك توجيهات ملكية مباشرة للحكومة لمد جسور التعاون الفعال مع العراق الشقيق بكافة المجالات وخاصة الامنية والاقتصادية والسير الى ابعد مدى في ذلك تحقيقا لمصالح الشعبين الشقيقين.
ودعا حماد الى ضرورة استثمار العلاقات المتينة القائمة بين البلدين والبناء عليها مشيرا الى اهمية الشراكة الاردنية العراقية ، وضرورة اتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيلها وتطويرها.
وابدى الوزير حماد كامل الاستعداد لتذليل اية عقبات او معوقات قد تواجه الاشقاء العراقيين اثناء دخولهم الى الممكلة واقامتهم فيها وفقا للانظمة والتعليمات المعمول بها.
من جهته اشار السفير العراقي الى بعض القضايا المتعلقة بالجالية العراقية في عمان وخاصة المتعلقة باقامتهم في المملكة والتي يترتب عليها قبول ابنائهم في المدارس الاردنية.
وعبر السفير عن شكر بلاده لحجم التعاون الذي يبديه الاردن والتسهيلات التي يقدمها للعراقيين القادمين الى المملكة والمقيمين فيها.

عدد المشاهدات :4338