وزير الداخلية يتفقد جسر الملك حسين

تفقد وزير الداخلية سمير مبيضين ومدير الامن العام اللواء فاضل الحمود اليوم الاثنين جسر الملك حسين، واطلعا على سير العمل اليومي هناك والتسهيلات والخدمات المقدمة للمسافرين من وإلى المملكة.

وقال وزير الداخلية ان هذه الزيارة تأتي ترجمة للتوجيهات الملكية السامية الداعية دوما لتقديم كل ما من شأنه دعم القضية والصمود الفلسطيني، ومن ضمنها تسهيل حركة الاشقاء الفلسطينيين عبر مختلف المعابر الحدودية، وعلى رأسها جسر الملك حسين الذي يعتبر المتنفس الاول لهم وبوابتهم للمملكة وللعالم أجمع.

واشاد مبيضين بما شاهده في كافة مرافق الجسر من مستوى الخدمات الامنية والإنسانية المقدمة والجهود المبذولة من الجميع الذين يعملون بكفاءه وجاهزية ومهنية عالية لتقديم الخدمة الفضلى وتسهيل اجراءات الدخول والمغادرة للاخوة والاشقاء الفلسطينيين خاصة خلال شهر رمضان الفضيل لمزيد من التسهيلات لهم ما يقلل الجهد ويختصر المدد الزمنية وفترات الانتظار الطويلة.

واكد مبيضين ان كل ما نشاهده من مستوى متقدم وعصري في تقديم الخدمة للمسافرين هو نتاج وثمرة تعاون وتناغم وشراكة بين موظفي وزارة الداخلية ورجال الامن العام وباقي الجهات الرسمية الاخرى العاملة على الجسر، حيث تنعكس آثار ذلك التعاون وتظهر جلية كانجاز وخدمات تقدم على ارض الواقع وتلقى الشكر والاحترام والتقدير من الجميع.

الى ذلك أكد اللواء الحمود الحرص على تطوير الخدمة الامنية في جسر الملك حسين والعمل دوما على تطوير آليات العمل وادخال كل ما من شأنه التسهيل على المسافرين واختصار الوقت والجهد وفق أساليب العمل المؤسسي الحديث، مشيرا الى التكامل في الأدوار بين كافة الجهات العاملة داخل الجسر، وعلى رأسها وزارة الداخلية والوصول لاعلى درجات التعاون والتنسيق والعمل كفريق واحد يكمل بعضه بعضا ويترجم الرسالة الامنية ويعكسها لخدمات امنية وانسانية.

وتجول وزير الداخلية ومدير الامن العام عبر مرافق المعبر، واستمعا لعدد من الملاحظات المتعلقة بطبيعة العمل وآليات تطويره والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمسافرين، الذين أشادوا بالرقي في المعاملة وسرعة إنجاز معاملاتهم بكل دقة واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تسهيل حركتهم باقل وقت وجهد ممكن.

عدد المشاهدات :1484