استبيان رضى متلقي الخدمة

* يرجى تعبئة جميع الحقول الاجبارية


استبيان رضى متلقي الخدمة


عزيزنا متلقي الخدمة: لقد وضعت هذه الاستبانة لاستطلاع رأيك حول مستوى الخدمة المقدمة لك للعمل على تحسينها وتطويرها بما يحقق احتياجاتك وتوقعاتك، لذا يرجى تعبئة هذه الاستبانة بوضع إشارة في المكان الذي تراه مناسباً شاكرين لكم حسن تعاونكم.
 
المحافظة :
 
أولاً: معلومات عامة
 
اسم معبئ الاستبانة:
 
العمر :
 
الجنس :
 
البريد الالكتروني:
 
الهاتف :
 
الخدمة :
 
ثانياً: متطلبات الخدمة وجودتها:
 
الخدمات المقدمة محددة وواضحة بدرجة
 
الاجراءات اللازمة للحصول على الخدمة معلنة وواضحة بدرجة
 
اجراءات تقديم الخدمة مرنة وسلسة بدرجة
 
الوقت اللازم للحصول على الخدمة بدرجة مناسبة
 
نماذج الطلبات المستخدمة سهلة وواضحة بدرجة
 
دقة تقديم الخدمة
 
ثالثاُ: موظفو الوزارة
 
درجة معرفة والمام الموظفين باجراءات وتعليمات تقديم الخدمة
 
مبادرة الموظف الى خدمتك والتعامل معك باسلوب لطيف
 
عدد موظفي الوزارة المعنيين بتقديم الخدمة كاف
 
يتقيد الموظفين بالمواعيد المحددة لانجاز المعاملات بدرجة
 
يعتبر المظهر العام لموظفي الوزارة لائق بدرجة
 
يتعامل الموظفين مع المراجعين بمساواة ودون تمييز بدرجة
 
يتحلى موظفي الوزارة بالنزاهة بدرجة
 
يتعامل الموظف مع مشكلة متلقي الخدمة ويتبناها على أنها مشكلته الخاصة وانها فرصة لتعزيز الثقة
 
يمكن الاعتماد على موظفي الوزارة في معالجة مشاكل متلقي الخدمة
 
يتم التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مناسب
 
رابعاً: بيئة ومكان تقديم الخدمة
 
مبنى الوزارة لائق بدرجة
 
اللوحات الإرشادية والنماذج والنشرات التعريفية الخاصة بتقديم الخدمات كافية وشاملة ويمكن الحصول عليها بدرجة
 
نماذج الشكاوي والاقتراحات متوفرة بمكان واضح بدرجة
 
وسائل الاتصال مع موظفي الوزارة المعنيين متاحة بدرجة
 
خامساً: الموقع الالكتروني و آلية الاتصال الخارجي والتعامل مع الشكاوي والاقتراحات
 
يسهل تصفح الموقع الإلكتروني للمؤسسة والحصول على المعلومة
 
يشتمل الموقع الإلكتروني للمؤسسة على متطلبات إنجاز الخدمة
 
يوفر الموقع الإلكتروني منطقة مفعلة للشكاوي والاقتراحات
 
تعتبر وسائل التوعية والتعريف بخدمات الوزارة واجراءاتها واضحة (دليل خدمات الوزارة، البروشور، اللوحات، الأيام التعريفية)
 
يتم استخدام أدوات متنوعة تلائم احتياجات متلقي الخدمة وتزوده بالمعلومات الصحيحة والمطلوبة بالوقت المطلوب مناسب بدرجة
 
سادساً: الانطباع العام
 
يحصل متلقي الخدمة على النتيجة الايجابية التي كان يتوقعها من الخدمة وأحيانا بما يفوق توقعاته
 
تفضل التوجه الى جهة أخرى تقدم نفس الخدمة التي تحصل عليها من الوزارة بنفس الظروف والمعايير
 
هل تشكل الخدمات التي تحصل عليها من الوزارة قيمة إضافية لك
 
عموماً أنا راض عن جودة الخدمة التي تلقيتها
 
عموماً أنا راض عن الجهود التي تبذلها الوزارة لتلبية احتياجات متلقي الخدمة ضمن الامكانات المتاحة
 
سابعاً: تحديد احتياجات متلقي الخدمة
 
ما هي الاحتياجات الأخرى التي ترغب في توفرها فيما يتعلق بإجراءات الخدمة وآلية تقديمها؟
 
ما هي توقعاتك المستقبلية التي تطمح أن تلبيها الوزارة ؟
 


Retype the CAPTCHA code from the image
Change the CAPTCHA codeSpeak the CAPTCHA code
 

كيف تقيم محتوى الصفحة؟