وزير الداخلية يرأس اجتماعا للجنة تنظيم الميدان والمعابر الحدودية

وزير الداخلية يرأس اجتماعا للجنة تنظيم الميدان والمعابر الحدودية

ناقشت لجنة تنظيم الميدان والمعابر الحدودية عددا من الامور والقضايا المتعلقة بحركة النقل داخل المملكة وعملية استقبال المواطنين الاردنيين العائدين من الخارج اضافة الى قضايا تتعلق بالسياحة الداخلية.
جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء برئاسة وزير الداخلية سلامة حماد في مبنى الوزارة وحضور وزير النقل خالد سيف وامين عام وزارة الداخلية الدكتور خالد ابو حمور ومدير عمليات خلية ازمة كورونا العميد الركن مازن الفراية وعدد من مدراء الادارات الامنية في مديرية الامن العام وعدد من المسؤولين والمعنيين.
واكد وزير الداخلية في بداية الاجتماع حرص الحكومة على اتخاذ القرارات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن سيما من الناحيتين الصحية والاقتصادية وبما يضمن المواءمة بينهما وذلك وفقا لشروط ومتطلبات الصحة والسلامة العامة وتطورات الوضع الوبائي في المملكة الناجم عن فيروس كورونا.
واضاف الوزير حماد ان القرارات الصادرة عن اللجنة تاخذ بعين الاعتبار متطلبات وشروط السلامة العامة التي وضعتها وزارة الصحة للحفاظ على صحة المواطنين بالدرجة الاولى.
من جانبه اشار وزير النقل الى ان الاجراءات المعمول بها على الحدود والمطارات تسير وفقا للخطة الموضوعة وبما يعمل على تحقيق التوازن بين شروط ومتطلبات السلامة العامة وبنفس الوقت تنشيط حركة النقل والتنقل داخل المملكة وعلى المعابر الحدودية البرية والجوية.


كيف تقيم محتوى الصفحة؟