المهام و الواجبات للمديرية
-
توفير المعلومات الدقيقة للإدارة العليا وصانعي القرار .
-
تقديم الدعم الفني وتطوير البرمجيات وإعداد أنظمة المعلومات التطبيقية لعمل مختلف المديريات والوحدات الإدارية .
-
صيانة أجهزة الحاسوب وبرمجياتها التشغيلية المختلفة .
-
إجراء الدراسات اللازمة وتحليل البيانات والمعلومات بشكل يساهم في تطوير الأداء وتبسيط الإجراءات وضبط النفقات وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين والمراجعين على حد سواء.
-
تهيئة البيئة الفنية والتكنولوجية لتقديم خدمات الوزارة إلكترونيا للمواطنين والموظفين.
-
وضع الخطط اللازمة للمحافظة على سلامة وامن المعلومات في الوزارة والمحافظات.
-
إدامة عمل المواقع الالكترونية الخاصة بالوزارة.
-
تقديم الاستشارات والمشاركة في أعمال لجان الوزارة المختلفة وكذلك المشاركة في اللجان الخارجية.
-
أية أمور أخرى ذات علاقة .